سياسة الخصوصية

استخدامك لمنصة الإهداء الذكي وتقديمك معلوماتك الشخصية لنا هو بمثابة موافقة منك على البنود الواردة في سياسة الخصوصية، بالإشارة إلى “المؤسسة” أو “نحن” فإنها تمثل المؤسسة المسئولة عن منصة الإهداء الذكي والمسجلة في المملكة العربية السعودية، أما “أنت” أو “المستخدم” فإنها تمثل أي شخص يقوم باستخدام منصة الإهداء الذكي. إن كنت لا توافق على هذه البنود، فعليك التوقف عن استخدام المنصة. 

هل معلوماتك آمنة؟

في حال تصفحك للمنصة، لن نقوم بجمع أي بيانات شخصية عنك إلا حين تقرر استخدام ا لخدمة والانتفاع منها لا لغرض التصفح والاكتشاف فقط، وفي حال استخدامك للخدمة يجب أن تكون مطمئنًا أنّا نبذل أقصى ما في وسعنا لحماية بياناتك الشخصية ومنع الوصول غير القانوني أو غير المصرح به لها وحتى حمايتها من المعالجة والتغيير والفقدان. وعلى الرغم من اتخاذ إجراءات الحماية المتنوعة والعمل على تحسينها، لا يمكن لأي نظام أو تقنية أن تبقى في مأمن تام عن الأضرار، ولذلك إذا شعرت بأي ثغرة داخل المنصة، يمكنك التواصل معنا للعمل على حل  هذه المشكلة من خلال البريد الإلكتروني التالي info@smartgift.sa

كيف تتم عملية معالجة الدفع الإلكتروني داخل المنصة؟

الإهداء الذكي يستخدم طرف ثالث موثوق لمعالجة عمليات الدفع الإلكتروني، من الممكن أن يقوم هذا الطرف الثالث بطلب معلومات خاصة ببطاقتك الائتمانية وربما يطلب منك الوصول لقائمة الاتصال الخاصة بك.

هل نقوم بمشاركة بياناتك الشخصية مع أي أطراف أخرى؟

خصوصية مستخدمي الإهداء الذكي هي من أهم الأشياء التي نحاول حمايتها بكل الطرق الممكنة، حيث أننا لا نقوم إطلاقًا ببيع أو مشاركة هذه البيانات ولا نقوم بالكشف عنها أو مشاركتها مع أي طرف ثالث لأي غرض كان

كيف نستخدم البيانات الشخصية؟ نحنُ نقوم بجمع بعض البيانات الشخصية للأسباب التالية:

  1. التسجيل في المنصة
  2. تخصيص تجربتك في المنصة للحصول على أفضل تجربة ممكنة لعملية التسوق مع الاهداء الذكي
  3. التخطيط لمعرفة الوقت الذي سيتم استغراقه في عملية التوصيل
  4. اطلاعك على العروض الترويجية
  5. التواصل معك

حق تعديل سياسة الخصوصية!

 

الإهداء الذكي تملك الحق الكامل في تحديث سياسة الخصوصية الخاصة بالإهداء الذكي سواء بإضافة أو حذف بنود جديدة أو بتعديل بنود حالية في أي وقت. كيف نقوم بإخطار مستخدمي الإهداء الذكي بأي تحديث في سياسة الخصوصية؟ لا نقوم بإرسال أي إشعار أو بريد إلكتروني حول تحديثات سياسة الخصوصية.